facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيادة بنسبة 14% في الجوائز المالية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس


31-12-2018 06:01 PM

عمون - أعلن منظمو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الإثنين أن قيمة الجوائز المالية للنسخة المقبلة من البطولة ستبلغ 5ر62 مليون دولار أسترالي (95ر43 مليون دولار أمريكي) وهو ما يشكل زيادة بنسبة 14% مقارنة بنسخة 2018.
وجاء القرار للتعويض عن تراجع قيمة العملة المحلية، حيث كانت اللجنة المنظمة قد أعلنت قبل شهرين أن قيمة الجوائز المالية للبطولة المقررة في ملبورن بين 14 و27 يناير (كانون الثاني) المقبل ستبلغ 5ر60 مليون دولار أسترالي.
وكانت قيمة الجوائز المالية للبطولة الأسترالية في نسخة عام 2018، بلغت 55 مليون دولار أسترالي.
وزادت الجوائز المالية لأكثر من الضعف خلال ستة أعوام ، حيث كانت قد بلغت 30 مليون دولار أسترالي في عام 2013.
وتتركز الزيادة بشكل أساسي على الأدوار الأولى ومنافسات الزوجي، وسيحصل المشارك في الدور التمهيدي على 15 ألف دولار أسترالي بينما يحصل المشارك في الدور الأول على 75 ألف دولار أسترالي، بزيادة بنسبة 25%.
ويحصل الفائز باللقب في كل من فئتي الرجال والسيدات على 1ر4 مليون دولار أسترالي.
وقال كريج تيلي مدير البطولة "نتحمل مسؤولية تحسين الظروف لكل اللاعبين، وضمان أن تقدم لعبة التنس مسارا مهنيا مستقراً، وهذا يعني زيادة الجوائز المالية بالإضافة إلى تقليص التكاليف المتعلقة بالمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :