facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول يعيد آرسنال لحقبة فينغر!


30-12-2018 05:53 PM

عمون - سقط آرسنال بنتيجة ثقيلة 1-5 أمام ليفربول على ملعب آنفيلد أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكانت جماهير آرسنال تأمل بتحقيق الفريق لنتائج مرضية هذا الموسم، بعد رحيل المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينغر، إلا أن خسارة "المدفعجية" تنهي الأمال الوردية التي عاشها الفريق الموسم الحالي.
وبهذا الفوز الكبير يؤكد ليفربول أنه ينافس بكل قوة على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائنه منذ 28 عاماً، وأنه لن يرحم منافسيه، وسيستغل أي تعثر لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب الفرق على صدارته.
واستغل مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، مشاكل آرسنال في الوقت الحالي، والتي تتمثل في الغيابات الدفاعية وبطء المتاحين لدي مدرب آرسنال، الإسباني أوناي إيمرى، والتي تسببت في استقبله 7 أهداف في المباريات الأربعة الأخيرة بما فيها خماسية "الريدز".
وأعاد ليفربول جماهير آرسنال إلى حقبة آرسين فينغر، حين كان الفريق يسقط بنائج مذلة أمام الـ6 الكبار في الدوري الإنجليزي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :