facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسرائيل: ثلاثة نجاحات للرئيس السوري في أسبوع واحد


29-12-2018 11:11 AM

عمون- قال موقع استخباراتي عبري إن الرئيس السوري بشار الأسد، حقق ثلاثة نجاحات باهرة خلال الأسبوع الماضي فقط.

ذكر الموقع الإلكتروني الاستخباراتي العبري "ديبكا"، صباح اليوم السبت، أن الرئيس السوري بشار الأسد، حقق نجاحات كبيرة خلال أسبوع واحد فقط، بدأت بالانسحاب الأمريكي من بلاده، وتبعها إعادة افتتاح سفارة الإمارات العربية المتحدة في دمشق، للمرة الأولى منذ سبع سنوات.

وعدد الموقع الاستخباراتي الإسرائيلي نجاحات الأسد، مضيفا أن دخول القوات السورية مدينة منبج هو نجاح آخر للرئيس الأسد، وكذلك استمرار تعاون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، معه ومساندته له في مواجهته ضد "الإرهابيين" وكذلك ضد الغارات الإسرائيلية الأخيرة على سوريا، مساء الثلاثاء الماضي.

وأفاد الموقع الاستخباراتي العبري أن الإمارات جددت العلاقات الدبلوماسية مع سوريا، على خلفية الانسحاب الأمريكي من سوريا، في الوقت الذي كانت تنتوي الإمارات إرسال قوات عسكرية إلى سوريا، حيث عزت إلغاء أرسال هذه القوات إلى القرار الأمريكي المفاجيء بخروج القوات الأمريكية العاجل من سوريا.

وأوضح الموقع الإلكتروني الإسرائيلي أن السعودية ستتبع الإمارات في افتتاح سفارة بلادها في دمشق، تماشيا مع السياسة الجديدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في سوريا.

وأضاف الموقع الاستخباراتي أن إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الانسحاب الكامل من سوريا، تم بالتنسيق مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتابع الموقع الإسرائيلي، وثيق الصلة بجهاز الموساد، أن بعثة عسكرية تركية، رفيعة المستوى، تزور روسيا، لبحث تداعيات الانسحاب الأمريكي من سوريا، أيضا. (سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :