facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"قسد" تتقدم في الجيب الأخير لداعش


28-12-2018 11:19 AM

عمون - تمكنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" من تحقيق تقدم في مواقع ونقاط في أطراف جيب تنظيم داعش الأخير، في القطاع الشرقي من ريف دير الزور، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة.
ورصد المرصد، اشتباكات مستمرة بشكل متفاوت العنف بين قوات سوريا الديمقراطية، وعناصر تنظيم داعش، على محاور في أطراف الجيب الأخير للتنظيم الذي بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة، بعد الهجمات العنيفة وعمليات التقدم لقوات سوريا الديمقراطية، في القطاع الشرقي من ريف دير الزور.
وبحسب المرصد، فر من التنظيم أكثر من 500 من عناصره منذ القرار الأمريكي بالانسحاب من الأراضي السورية في 19 ديسمبر(كانون الأول) الحالي.
فيما تترافق الاشتباكات مع استهدافات متبادلة على محاور القتال، ويسعى التنظيم مستميتاً للحفاظ على ما تبقى له من مناطق في شرق الفرات، والممتدة من شرق قرية أبو الحسن وصولاً إلى الحدود السورية- العراقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :