facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 نجوم يفتتحون النسخة 11 من بطولة مبادلة العالمية للتنس


27-12-2018 06:33 PM

عمون - تستعد بطولة مبادلة العالمية للتنس لاستقبال الجماهير من عشاق رياضة كرة المضرب، حيث احتفلت شركة ’فلاش للترفيه‘، الجهة المنظمة للبطولة ببداية منافسات إحدى أكبر المسابقات الرياضية التي شهدتها العاصمة أبوظبي، خاصة وأنها تجمع نخبة لاعبي التنس في العالم من فئتي الرجال والسيدات.
وشهد الملعب الرئيسي لمركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية صباح اليوم الإعلان الرسمي عن افتتاح البطولة، وذلك بحضور المصنف أول عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش ووصيفه الماتادور الإسباني رافاييل نادال، إضافة إلى فينوس ويليامز، الحائزة على 7 بطولات كبرى ’غراند سلام‘، وشقيقتها سيرينا ويليامز التي تمتلك في خزائنها 23 لقباً في بطولات ’غراند سلام‘. ويصل مجموع ما يحمله هذا الرباعي الأسطوري من ألقاب في البطولات الكبرى ’غراند سلام‘ إلى رقم مذهل يبلغ 61 لقباً.
وخلال تواجدهم في الملعب، قام اللاعبون بتوقيع كرات التنس كبيرة الحجم، والتي سيتم توزيعها طوال البطولة على الحاضرين المحظوظين. يمكنكم متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ببطولة مبادلة العالمية للتنس (فايسبوك، انستغرام وتويتر) لمعرفة أين ومتى سيتم توزيعها بحيث أنه من المحتمل أن يكون الفائز خاضراً في الملعب خلال المبارايات.
وتعكس النسخة 11 من المسابقة تطوّر البطولة عاماً بعد آخر، إذ تؤكّد نخبة اللاعبين المشاركين في هذه الدورة على قيمة أبوظبي وتعزز من مكانتها على الخارطة الإقليمية كعاصمة للرياضة في المنطقة.
ويشارك في المنافسة إلى جانب الأبطال الأربعة حامل لقب الدورة الماضية ووصيف بطولة ’ويمبلدون‘ النجم كيفن أندرسون؛ إضافة إلى المصنف 8 عالمياً دومينيك ثيم، وصيف بطولة فرنسا المفتوحة؛ والمصنف 11 عالمياً كارين خاشانوف؛ وهيون تشونج صاحب التصنيف 25 على المستوى العالمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :