facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السيسي ينفي سخريته من أصحاب الوزن الزائد في بلاده


27-12-2018 10:54 AM

عمون- نفى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن يكون قد سخر من ذوي الوزن الزائد في بلاده، بعد موجة من الانتقادات بسبب تصريحاته السابقة حول السمنة.

ورد السيسي أمس الأربعاء على منتقديه في خطاب جديد بثه التلفزيون المصري، وتساءل: "هل أسخر من أهلي ؟ المصريون هم أهلي، لكن (...) هل من الأفضل أن أراهم وأنظر إليهم وأبقى ساكتا؟ أم نتوجه إلى المدارس مع غيري من المسؤولين لكي أطمئن أولادي؟ أولاد مصر، وهم مستقبلها".

وأضاف الرئيس المصري: "لما أتكلم عن ذلك، لأنها ظاهرة والعدد كبير"، مؤكدا على أنه يريد أن تهتم المدارس بزيادة مستوى الوعي حول الغذاء الصحي.

وفي خطاب سابق، تطرق السيسي لمشكلة السمنة، حيث قال: "ما هذا؟ لماذا لا يهتم الناس بأنفسهم؟"، ما أثار موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر مستخدمو الإنترنت أن ملاحظاته تتضمن سخرية أو حتى احتقارا للذين يعانون من السمنة.

وتعد مصر بين البلدان التي تنتشر فيها أعلى معدلات السمنة، 63,5% ، وفقا لمنظمة الصحة العالمية. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :