facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبيض الشواطئ يبدأ رحلة الإعداد لكأس آسيا 2019


25-12-2018 06:04 PM

عمون - دشن منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية مرحلة الإعداد الأولى لبطولة كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في تايلند للفترة من 9 إلى 17 مارس (آذار) 2019، وباشر أبيض الشواطئ تدريباته على أرضية الملعب الرملي في اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج بدبي تحت إشراف المدرب الوطني محمد المازمي.
وأكد مدير المنتخب أن "أبيض الشواطئ" خليل أهلي، دخل بالفعل فترة الإعداد الأولى على ملعب اتحاد الكرة في دبي، بعد أن منح الجهاز الفني للمنتخب راحة للاعبين بعد الفراغ من منافسات كأس العالم للقارات والتي أقيمت في دبي نوفمبر الماضي وحصل المنتخب على المركز السابع في البطولة على الفوز على تاهيتي وصيف بطل العالم بسبعة أهداف مقابل ستة.
وأوضح مدير المنتخب، أن اللاعبين المنضمين إلى قائمة المنتخب يؤدون التدريبات بروح معنوية عالية وتسود أجواء المعسكر الحالي الروح الإيجابية والتفاؤل خاصة وأن المنتخب يحاول استعادة نغمة الانتصارات والإنجاز القاري الذي حققه في النسخة الماضية من البطولة والتي أقيمت في جزيرة تيرنغانو الماليزية في العام 2016، بعد أن حقق المركز الثاني وتأهل إلى نهائيات كأس العالم في جزر الباهاما.
وأضاف أهلي، أن برنامج المنتخب الخاص بإعداده لكأس آسيا سيشهد العديد من المباريات الودية مع المنتخبات القوية خلال التجمعات القادمة، وشكر مدير المنتخب لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة على توفيرها لكافة الأسباب لنجاح إعداد المنتخب الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :