facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب: الصدارة لا تعني ضمان لقب الدوري الإنجليزي


24-12-2018 06:18 PM

عمون - شدد المدرب الألماني يورغن كلوب، على أن تصدر فريقه ليفربول لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم دون خسارة بعد 18 مرحلة من 38، لا يعني في أي حال من الأحوال ضمان إحرازه لقبه الأول في البطولة المحلية منذ 1990.
وابتعد ليفربول في الصدارة بفارق 4 نقاط عن بطل الموسم الماضي مانشستر سيتي، بعد فوز الأول في الجولة 18 على مضيفه ولفرهامبتون 2-0، والخسارة المفاجئة لسيتي على أرضه أمام كريستال بالاس 2-3.
ويكمل توتنهام هوتسبر ثلاثي الصدارة بفارق 6 نقاط عن ليفربول، بعد تحقيقه الأحد فوزاً كاسحاً على مضيفه إيفرتون بنتيجة 6-2.
ومع دخول الدوري مرحلة المباريات المكثفة (ثلاث مراحل بين الأسبوع الحالي ومنتصف المقبل)، أكد كلوب أن كل الاحتمالات لا تزال مفتوحة.
وقال: "أنتم يا وسائل الإعلام تختلقون القصص حول من هو داخل المنافسة ومن هو خارجها".
وأشار الى أنه تابع المباراة الأخيرة بين الفريق اللندني وإيفرتون، مشيراً الى أن الأخير قدم أداء أكثر من مقبول، لكنهم ضربوا من كل مكان وكان ما قاموا به مثيراً للإعجاب".
وأضاف: "الأمر نفسه سيحصل لأرسنال وتشلسي. لم يحسم أي شيء بعد، لماذا يجب أن يكون كذلك؟ لا أحد يجب أن يشعر أنه في مأمن، ولا يجب أن يشعر أنه خارج السباق. هذا ليس وقت التفكير بذلك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :