facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب يكشف خطط ليفربول في "الميركاتو" الشتوي


24-12-2018 06:13 PM

عمون - أكد مدرب نادي ليفربول الإنجليزي أن إدارة النادي لا تخطط للتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تنطلق في يناير (كانون الثاني) المقبل.
وقال المدرب الألماني في تصريحات نقلها موقع النادي الإلكتروني حول خططه حيال سوق الانتقالات: "أنا سعيد جداً بقائمة اللاعبين التي أمتلكها، لكن يجب أن أبقي الباب مفتوحاً إذا حدث أمر طارئ، حينها يجب أن نلقي نظرة أخرى".
وأضاف كلوب أيضاً: "لدينا العديد من المباريات المهمة، ويجب أن نكون مستعدين لها، طالما بإمكاننا التعامل بشكل جيد مع أي شيء يحدث فالأمر على ما يرام، إذا لم يحدث شيء لن أغير خطتي، ما أقصده هو حدوث شيء درامي لم يكن ليخطر على بالنا".
وحول جاهزية الثنائي ترينت أليكساندر-آرنولد ونابي كيتا، لخوض مواجهة نيوكاسل يونايتد على آنفيلد غداً الأربعاء، قال كلوب: "ترينت عاد للتدريبات.. لا جديد بشأن كيتا لأنه من المبكر الحكم، ولكن لم يخبرني أحد بأنه غير قادر على خوض التدريبات.. أتوقع عودته".
وخاض ترينت التدريب كاملاً، بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين لـ"الريدز"، بسبب إصابة في القدم تعرض لها أمام نابولي في آخر جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
وخرج كيتا مصاباً خلال المباراة التي انتهت بالفوز على ولفرهامبتون 2-0، في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن الإصابة التي تعرض لها في القدم والضلوع ليست خطيرة، بحسب ما قاله النادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :