facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شمايكل يفكر في العودة لمانشستر يونايتد


23-12-2018 06:07 PM

عمون - قال حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الدنماركي بيتر شمايكل، إنه ربما يضع اسمه ليصبح مديراً للكرة بالفريق.
وأقال مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو الثلاثاء الماضي واستبدله بأولي جونار سولسكاير، الذي سيتولى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم.
وقال شمايكل للقناة الخامسة بهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إنه "سيكون مهتما، إذا قام مانشستر يونايتد، مثلما هو متوقع، بتعيين مديراً للكرة".
وقال شمايكل :"أفكر بالفعل في وضع اسمي هناك.. إنه شيء صعب أن تكتشف المزيد عن نفسك، الجميع ينظر إليك، يفحصونك بدقة، وأنا لا أخشى هذا.. كما أنه تغيير كبير فيما فعلته.. أريد أن أشارك مرة أخرى في كرة القدم بطريقة ما".
وأكد شمايكل إن "أياً كان من سيصبح مديراً للكرة في مانشستر يونايتد فإنه بحاجة أن يعيد ثقافة النادي وهويته".
وقال الدنماركي: "أنا أفكر.. هل لدي هذه المميزات؟ وإذا توصلت لإجابة على هذا السؤال، سأضع أسمي ضمن المرشحين.. سأحظى بفرصة جيدة للتفكير حول هذا خلال فترة أعياد الميلاد والعام الجديد وسأتخذ القرار بشأن هذا الأمر".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :