facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حلة كأس آسيا تزين مباني وشوارع الإمارات


23-12-2018 06:05 PM

عمون - ارتفعت وتيرة الشغف الكروي في دولة الإمارات، بتزيين العديد من المباني واجهاتها لتعكس ألوان وشعار بطولة كأس آسيا الإمارات 2019، مع اقتراب موعد انطلاق البطولة الأكبر على أجندة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويستمتع جمهور كرة القدم في دولة الإمارات بالصور والمجسمات الكروية الضخمة للبطولة التي تنطلق في 5 يناير (كانون الثاني) المقبل، بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخباً، يتنافسون على الجائزة الكروية الأهم في القارة.
وشارك مبنى غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ذو الأربعين طابقاً والواقع في منطقة الكورنيش ومبنى نيشن تاورز غاليريا في احتفالات استضافة كأس آسيا الإمارات 2019، بتحويل واجهة المبنيين لتعرض أفلاماً ومواداً خاصة بالبطولة.
ومن جانب آخر، يرى المسافرون بانتظام بين أبوظبي ودبي إعلانات البطولة على طول شارع الشيخ زايد، والذي سيكون طريقاً رئيسياً بين الملاعب للمنتخبات والجماهير على حد سواء على مدار الأسابيع الأربعة للبطولة.
وحول ذلك، قال مدير البطولة، عارف حمد العواني: "تتماشى هذه الأجواء الحماسية مع جهودنا لتنظيم النسخة الأفضل في تاريخ كأس آسيا، والتي نفخر بانطلاق نسختها الجديدة من دولة الإمارات، وتعكس هذه الأجواء الزخم الجماهيري حول البطولة سواء من الجماهير المحلية أو الجماهير الزائرة والتي نعدها بتجربة كروية لا تنسى".
وأضاف العواني: "يشكل إقامة البطولة في دولة الإمارات حدثاً لا يتكرر باستمرار، ونستهدف إشراك الجميع للاستمتاع بروح البطولة في هذا الكرنفال الفريد، وبشكل يتناسب مع الأهمية التي تحظى بها البطولة على نطاق القارة، وبما يتماشى مع المكانة العالمية المرموقة لدولة الإمارات في استضافة وتنظيم أكبر الفعاليات العالمية".
والجدير بالذكر أن البطولة ستشهد 51 مباراة، تقام على ثمانية ملاعب موزعة في أربع مدن إماراتية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :