facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سولاري يهدي التتويج بمونديال الأندية لزيدان


23-12-2018 06:01 PM

عمون - أهدى المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، التتويج بلقب مونديال الأندية عقب الفوز في النهائي أمس السبت على العين الإماراتي (1-4)، لمدرب "الملكي" السابق، الفرنسي زين الدين زيدان.
وأشار سولاري في تصريحات للتليفزيون الإسباني "TVE" عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي: "الجميع سعيد من أجل هؤلاء اللاعبين، إنهم يستحقون هذا الأمر، لأنهم وصلوا لهذه المكانة بعد عمل كبير، والفوز ببطولات كثيرة أنهوها بالتتويج بلقبي مونديال الأندية ودوري الأبطال للمرة الثالثة توالياً".
وأضاف مدرب ريال مدريد: "أهدي هذا اللقب للنادي وللاعبين، ولكل المدربين السابقين مثل زيدان الذي ندين له بالفضل في تواجدنا هنا.. سيكون من الصعب على أي مدرب تكرار ما حققه".
كما أثنى المدرب الأرجنتيني، الذي دشن بطولاته مع الفريق "الملكي" منذ توليه المهمة خلفاً لجولين لوبيتيغي في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، على أداء لاعب الوسط الواعد ماركوس يورنتي الذي سجل الهدف الثاني.
وقال في هذا الصدد: "الجميع يعمل لكي يكون مؤهلاً للمشاركة وتأدية دورهم داخل الملعب.. يورنتي بذل جهداً كبيراً خلال الفترة الماضية حتى عندما لم يكن يشارك.. الفضل يعود له في التتويج باللقب، مثل باقي اللاعبين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :