facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرنسا: سنبقي على تواجدنا في سوريا


20-12-2018 12:09 PM

عمون- قررت فرنسا الابقاء على تواجد قواتها في سوريا.

وقالت وزيرة الشؤون الأوروبية في فرنسا ناتالي لوازو في مقابلة مع قناة "سي نيوز" الفرنسية، ان بلادها ستبقي على تواجدها في سوريا. من جانبها، شددت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورانس بارلي، على ضرورة هزيمة تنظيم داعش الارهابي بشكل نهائي والقضاء على جذوره التي ما زالت موجودة.

وقالت بارلي في تغريدة على حسابها تويتر، "لم يتم محو داعش عن الخارطة بشكل كامل بعد، ولم يتم القضاء على جذوره".
واضافت، ان "تنظيم داعش أصبح ضعيفاً جداً وهو يعمل بشكل سري ويحارب بطريقة جديدة تعتمد على التمرد"، لافتة الى ان "داعش خسر أكثر من 90 بالمائة من الاراضي التي كان يسيطر عليها ولم يعد لديه الإمكانيات اللوجستية كما من قبل".

وكان الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، قد أعلن في وقت سابق من يوم أمس الأربعاء، عن قرار سحب القوات الاميركية من سوريا، مشيرا الى أن بلاده هزمت تنظيم داعش في سوريا، وأن ذلك كان سبب وجود قواته هناك. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :