facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




إقالة مورينيو ستكلف مانشستر يونايتد مبلغاً ضخماً


18-12-2018 05:38 PM

عمون - سيتحمل نادي مانشستر يونايتد مبلغاً ضخماً عقب قرار إقالته لمدرب الفريق، جوزيه مورينيو، على خلفية النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسلطت الصحف الإنجليزية خلال الساعات الأخيرة الضوء على المبلغ الذي سيتعين على إدارة يونايتد دفعه نظير إقالة المدرب البرتغالي، الذي تولى قيادة الفريق في صيف 2016، وفشل في موسمه الثالث توالياً.
وبحسب تلك التقارير، فإن إقالة مورينيو وفسخ تعاقده الذي كان سيربطه بالنادي حتى 2020، ستكلف خزائن نادي "الشياطين الحمر" 26 مليون يورو، وذلك بعد رفع قيمة راتبه في آخر تجديد للعقد من 10 إلى 15 مليون يورو.
وكان مورينيو استبعد فكرة إقالته خلال مقابلة أجراها مع صحيفة لاريبوبليكانا الإيطالية في سبتمبر (أيلول) الماضي، وقال: "يقولون إنني في خطر، لكني لا أظن ذلك، هل لديك فكرة عن الأموال التي سيتعين عليهم دفعها لي إذا ما أقالوني؟".
وكان المدرب الملقب بـ"سبيشيال وان" تولى مسؤولية الفريق في مايو (أيار) 2016، بعقد يمتد لثلاثة مواسم خلفاً للهولندي لويس فان جال، وقاد الفريق في 144 مباراة فاز في 84 منها وتعادل في 31 وخسر في 29.
وتحت قيادته هذا الموسم حقق الفريق نتائج سلبية في البريميير ليغ، إذ تعرض لخمس هزائم في 17 جولة كلها بثلاثية، آخرها السقوط في آنفيلد أمام ليفربول بثلاثة أهداف لواحد، ليتراجع عن "الريدز" أصحاب صدارة البطولة بـ19 نقطة، وكذلك بـ11 نقطة عن المراكز المؤهلة للتشامبيونز ليغ.
وأكد نادي "الشياطين الحمر" في بيانه الصادر اليوم عن تعيينه لمدرب مؤقت لحين الاستقرار على المدرب الجديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :