facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




النجم الساحلي يتوصل لاتفاق مع المدرب الفرنسي لومير


17-12-2018 06:37 PM

عمون - قال النجم الساحلي التونسي اليوم الإثنين إنه "توصل لاتفاق مع المدرب الفرنسي روجيه لومير لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة".
وقال المتحدث باسم النجم الساحلي قيس عاشور "توصل النادي لاتفاق مع المدرب روجيه لومير للعودة مرة ثانية لقيادة الفريق في انتظار استكمال اجراءات توقيع التعاقد في الأيام القليلة القادمة".
وتولى المخضرم لومير (77 عاماً) تدريب النجم الساحلي موسم 2013-2014 ونجح في انتشاله من وضع صعب وأعاد بناء فريق قوي توج بكأس تونس في 2014 وأحرز بعد رحيله لقب كأس الاتحاد الافريقي 2015.
وأضاف: "يمر النجم الساحلي بمرحلة انتقالية ونسعى لبناء فريق قوي ينافس بجدية على ألقاب خاصة أنه يضم مجموعة من اللاعبين الواعدين والمهاريين ونعتقد أن لومير صاحب الخبرة الكبيرة الذي يعتبر مدرسة في حد ذاته قادر على قيادة الفريق لتحقيق أهدافه مثلما فعل في تجربته الأولى مع النادي".
وتابع عاشور: "لومير مدرب يمتلك كل مقومات النجاح بفضل قوة شخصيته وقدرته على فرض الانضباط والجدية في العمل".
وللمدرب الفرنسي المخضرم مسيرة طويلة في عالم التدريب بعد اشرافه على العديد من الأندية الفرنسية إضافة للترجي التونسي والنجم الساحلي ومنتخبات فرنسا وتونس والمغرب.
ومن أبرز انجازاته قيادة فرنسا للتتويج ببطولة أوروبا 2000 وتونس لحصد لقبها الوحيد في كأس أمم افريقيا 2004.
ويحتل النجم الساحلي المركز السادس في الدوري المحلي الذي يتصدره البنزرتي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :