facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العراق يطالب بدعم فني دولي للكشف عن مصير الاسرى العراقيين والكويتيين


16-12-2018 05:37 PM

عمون- أعلن العراق الاحد، مطالبته في اجتماعات اللجنة الثلاثية لشؤون المفقودين والاسرى الكويتيين والمفقودين العراقيين في حرب الخليج 1991 بتقديم الدعم الفني عبر الاقمار الاصطناعية لمواقع وجود الرفات.
وقالت وزارة الخارجية العراقية في بيان لها، اليوم الاحد، أن العراق طالب الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وفرنسا وبعثة الامم المتحدة بتقديم الدعم الفني، وتزويده بصور من الاقمار الاصطناعية لمواقع وجود الرفات والتقنية والمعدات اللازمة للحفر لعمق اكثر من خمسة امتار فيها. واردف ان هذا الاجراء سيسهل في عملية التعرف والكشف عن مصير المفقودين وغلق هذا الملف بشكل نهائي.
واكد إن العراق شارك في اجتماعات اللجنة الثلاثية رقم (47) لشؤون المفقودين والأسرى الكويتيين والمفقودين العراقيين ابان حرب الخليج 1991، والذي عقد في العاصمة الكويتية ، بمشاركة العراق والكويت والصليب الاحمر الدولي ، وممثلين من الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة، وفرنسا، والمملكة العربية السعودية، اضافةً الى بعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي).
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :