facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أحمد برمان: هدفنا مواجهة ريال مدريد في النهائي


11-12-2018 05:28 PM

عمون - تستضيف الإمارات منافسة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخها، وفي النسخ الثلاث الماضية عرفت مشاركة النوادي الإماراتية منحى تصاعدي من حيث النتائج.
والمشاركة الأولى شهدت إقصاء نادي الأهلي من الدور الأول، حين خسر من أوكلاند سيتي 0-2، ليودع البطولة مبكراً، ويحتل المرتبة السابعة والأخيرة.
أما في 2010، فشق الوحدة طريقه إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز على هيكاري يونايتد، وأنهى البطولة في المركز السادس، بعد الخسارة أمام سيونجنام الكوري.
وفي ثالث مشاركة إماراتية العام الماضي، تألق فريق الجزيرة بوصوله إلى الدور نصف النهائي مقصياً كلاً من أوكلاند سيتي وأوراوا رد دايموندز الياباني، قبل أن يسيل العرق البارد لريال مدريد في المربع الذهبي قبل الخسارة بصعوبة، وينهي البطولة رابعاً بعد خسارة مباراة تحديد المركز الثالث.
والآن سيكون فريق العين ممثلاً للإمارات في البطولة هذا العام بعد تتويجه باللقب المحلي العام الماضي، ويتطلع العيناويون إلى تحقيق نتائج أفضل من سابقيهم، وهذا يعني بالضرورة الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ مشاركات الكرة الإماراتية.
وقال لاعب العين، أحمد برمان، في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الإلكتروني: "كأس العالم للأندية بطولة عالمية، وكل فريق يحلم بالمشاركة فيها.. شاركت كل من نوادي الأهلي والوحدة والجزيرة من قبل، وقدموا ما عليهم وعرّفوا بدولة الإمارات، ونحن نتمنى كفريق العين الوصول إلى نصف النهائي مثل الجزيرة أو تحقيق نتيجة أفضل من ذلك".
حلم لعب النهائي
لا يوجد فريق في هذه البطولة لا يتمنَى مواجهة ريال مدريد الإسباني، كيف لا وهو الفائز بآخر ثلاث نسخ من دوري أبطال أوروبا، وحامل اللقبين الأخيرين لكأس العالم للأندية، ويلعب له لوكا مودريتش الفائز بجائزة "الأفضل" والكرة الذهبية، فلهذا يرى برمان أن "الهدف الحقيقي هو مواجهة مدريد".
وأردف اللاعب الإماراتي: "لا شك أننا نهدف الوصول إلى المباراة النهائية، ومواجهة فريق كبير مثل ريال مدريد، لكن أولاً علينا التفكير في أول مباراة أمام تيم ويلينغتون، وتحقيق نتيجة إيجابية لتجاوز هذا الدور، ثم لعب المباريات واحدة بواحدة حتى الوصول إلى ريال مدريد في النهائي وتقديم مستوى يشرف الإمارات".
كما يرى برمان أن "الفوز في المباراة الأولى لن يكون سهلاً، ووصف الخصم النيوزيلندي تيم ويليغنتون بالفريق رائع، ويملك إمكانيات كبيرة، إذ فاز بالدوري المحلي، ثم توج بدوري أبطال أوقيانوسيا، وهذا دليل على قوته، فكما قلت تركيزنا كله على هذه المباراة الأولى، ومع معاينة الخصم والوقوف على إمكانياته سنحاول تقديم أداء جيد فوق الميدان للخروج بنتيجة إيجابية".
صدام عربي مرتقب
وفي حال فوز العين الإماراتي على تيم ويلينغتون، سيصطدم بمنافس عربي في مباراة ربع النهائي، وهو الترجي التونسي الفائز بدوري أبطال أفريقيا، ويصف برمان ممثل تونس، قائلاً: "الترجي فريق كبير ومحترم ويملك إمكانيات كبيرة جداً، شاهدتهم في نهائي دوري أبطال أفريقيا لما فازوا على الأهلي المصري، فهم يملكون لاعبين بمستوى كبير، ومن الناحية التكتيكية هو فريق منظم ويلعب بانضباط كبير جداً، وفي حال تأهلنا لمواجهتهم، نتمنى أن تكون مباراة رائعة بين فريقين عربيين في هذه المنافسة عالية المستوى".
واختتم برمان تصريحاته: "وصلنا إلى هنا بعد موسم طويل العام الماضي، والمشاركة في بطولة عالمية ستمنحنا دافعاً إيجابياً لتقديم كل ما لدينا فوق الميدان وإظهار وجه مشرّف للكرة الإماراتية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :