facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستثمرون صينيون يبحثون التعاون مع الأهلي المصري


10-12-2018 06:42 PM

عمون- استقبل النادي الأهلي المصري، اليوم الإثنين، وفداً من الحكومة الصينية والسفارة الصينية بالقاهرة، وممثلين عن مجموعة شركات عملاقة في مجالات المقاولات والتمويل والاستثمار العقاري والصناعي، لبحث سبل التعاون مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.
وحضر الزيارة من جانب الأهلي المصري، عضو مجلس إدارة النادي، المهندس محمد سراج الدين، والمدير التنفيذي للنادي، العميد محمد مرجان، ومدير الإدارة الهندسية، المهندس سامح كامل، ومدير التسويق بالأهلي المصري، أمير توفيق.
وضم الوفد الصيني عدداً من مسؤولي الحكومة الصينية في وزارتي التجارة والصناعة بولاية هانغتشو الصينية ورؤساء ومسؤولي مجموعة الست شركات الخاصة التي سبق لها تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في مختلف القطاعات السكنية والتجارية والصناعية والرياضية في الصين ودول آسيا وأفريقيا، وقامت هذه الشركات بتنفيذ ملاعب ومدن أولمبية ضخمة بالصين، ومنها المدينة التي ستستضيف دورة الألعاب الآسيوية بمدينة هانغتشو بالصين، بالإضافة لبعض الملاعب بأفريقيا.
وأشاد المدير التنفيذي للأهلي، العميد محمد مرجان، بزيارة الوفد الصيني، والتي شهدت قيام الوفد بجولة تفقدية في مقر النادي بالجزيرة، وبعدها في فرع الشيخ زايد.
وقال مرجان إن هذه الزيارة تمت بناء على تكليف رئيس النادي محمود الخطيب، وبالتنسيق مع عضو المجلس المهندس محمد سراج الدين، وبحضور مدير التسويق أمير توفيق، وتم مناقشة الوفد في عدة أمور تخص الاستثمار الرياضي مع النادي، حيث تم الرد على جميع استفسارات الوفد ورؤيتهم حول التعاون مع الأهلي في هذا الشأن.
وأضاف: "الوفد حرص على الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة برؤية النادي حول مشروعاته المستقبلية، لاسيما أنهم متواجدون حالياً في مصر لبحث الاستثمار في مشروعات تخص العديد من المجالات من بينها الرياضة".
وأوضح: "الوفد الصيني الذي ضم عدداً من المستثمرين والمسؤولين بالحكومة الصينية، أكدوا رغبتهم وترحيبهم بالتعاون مع النادي الأهلي في مجالات تخص الاستثمار الرياضي في مصر".
وكشف عضو مجلس إدارة الأهلي، المهندس محمد سراج الدين، عن تفاصيل الزيارة، خاصة أن الوفد الصيني أبدى تطلعه للتعاون ودراسة بعض المشروعات المقترحة، لاسيما أن الحكومة الصينية والسفارة الصينية بالقاهرة تشجعان على الاستثمار في مصر كرؤية مستقبلية لمناخ ووضع اقتصادي قوي له الريادة على الصعيد الأفريقي.
وقال سراج الدين في تصريحات للصحافيين على هامش الزيارة، إن الوفد أبدى إعجابه الشديد بالبنية التحتية للنادي وأنشطته والشعبية الكبيرة التي يتمتع الأهلي محلياً وقارياً وعالمياً، مشيراً إلى أن السفير الصيني بمصر أثنى على هذه الزيارة في اجتماعه بالوفد وحثهم على التعاون في الاستثمار الرياضي مع النادي الأهلي، مؤكداً أن الوفد بالكامل متحمس لخلق فرص للتعاون مع النادي الأهلي في شتى المجالات.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :