facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"استاد مؤته" الدولي بلا مضمار!!


10-12-2018 10:07 AM

عمون – محمد الخوالدة

يعتبر "استاد" جامعة مؤتة الدولي والمصمم وفق مواصفات راقية تجعله صالحا حتى لاقامة البطولات الرياضية الدولية ابرز معلم رياضي على مستوى منطقة جنوب المملكة .

ورغم توفر كامل المتطلبات القانونية في الاستاد الذي اقيم على حساب المبادرات الملكية الا انه وفق ملاحظات اوردها ل"عمون" اندية ورياضيون من الكرك وعموم مناطق جنوب المملكة يفتقر لعنصر اساسي لابد منه وهو تغطية ارضية المضمار بالمطاط ليكون في جاهزية تامة لاستقبال مختلف السباقات الرياضية بدلا من الارضية الاسفلتية حاليا والتي تعيق اقامة هذه السباقات.

في المقابل اوضح عميد كلية علوم الرياضه في الجامعة الدكتور امجد مدانات ان الملعب مفتوح لكافة الاندية والفرق الرياضية من داخل وخارج محافظة الكرك للعب فيه , مشيرا الى ان تصفيات دوري المناصير لكرة القدم للفئات العمرية على مستوى المملكة اقيمت على ارض الاستاد ، اضافة للعديد من مباريات كرة القدم للمحترفين ، وكذلك الكثير من بطولات كرة القدم التي اقيمت على مستوى المحافظة .

وبين الدكتور المدانات ان الحاجة لتغطية ارضية المضمار بالمطاط مطلب ملح لان ارضية المضمار الاسفلتية حاليا تحد من الاستفادة منه سواء ، فيما يشكل ذلك خطورة على سلامة الرياضيين ، ناهيك كما قال عن ان وجود المضمار المطاطي مهم لمصلحة طلبة الكلية لغايات التطبيق العملي لبعض الانشطة الرياضية .

واضاف الدكتور المدانات ان ادارة الجامعة تواصلت مع الديوان الملكي لغايات تغطية ارضية المضمار بالمطاط ، وقال ان الديوان واستكمالا لمكرمة سيد الوطن الذي اقيم الاستاد بمكرمة سامية منه وعد خيرا ، وثقتنا مطلقة كما قال بتحقيق هذا المطلب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :