facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صلاح: من الرائع الوصول إلى قمة الترتيب


09-12-2018 09:27 PM

عمون - يشعر لاعب ليفربول، المصري محمد صلاح، بحالة من الرضا، بعد أن تمكن من تسجيل ثالثة أهداف (هاتريك)، في فوز فريقه الكبير 5-0 على بورنموث أمس السبت، في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونجح فريق المدرب يورغن كلوب في تحقيق فوزه الثالث في الدوري الممتاز في غضون أسبوع واحد، ليصل رصيده إلى 16 مباراة بدون هزيمة هذا الموسم حتى الأن.
وكان صلاح هو بطل اللقاء، إذ تابع كرة مرتدة في الشوط الأول ليفتتح التهديف لفريقه، قبل أن يضيف هدفين رائعين في الشوط الثاني، دون أن يستقبل الفريق أي أهداف من جانب فريق المدرب ستيف كوك.
وقال صلاح لشبكة سكاي الرياضية عقب المباراة: "إنه فوز رائع اليوم، ومن الرائع الوصول إلى قمة ترتيب الدوري.. أعتقد أنني استمتعت كثيراً بالهدف الأخير، كنت هادئاً.. لدي آمال كبيرة جداً، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن نفوز في كل مباراة ونكون في قمة الترتيب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :