facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيكتوري يكثف تحضيراته لبطولة العالم للفورمولا في أبوظبي


05-12-2018 05:17 PM

عمون - تكثف زوارق فريق الفيكتوري تيم تحضيراتها لمنافسات الجولة 6 لبطولة العالم للزوارق السريعة "جائزة أبوظبي الكبرى" بين 6 و8 من ديسمبر (كانون الأول) الجاري على شواطئ العاصمة أبوظبي.
وتشارك زوارق فريق الفيكتوري تيم بفئتين في منافسات البطولة، حيث ينافس الفريق في فئة الفورمولا 1، وفئة الفورمولا 4 (إف4-إس).
ويمثل الفيكتوري تيم في منافسات فئة الفومولا 1 زورقان بقيادة بطل العالم أربع مرات الإيطالي أليكس كاريلا على متن زورق رقم 1، في حين يقود البطل الإماراتي المخضرم أحمد الهاملي زورق رقم 3.
بينما يستقبل الفيكتوري تيم، البطل الإماراتي الأولمبي علي اللنجاوي لمشاركة الفريق في آخر سباقين في البطولة (جائزة أبوظبي الكبرى للزوارق السريعة) و (جائزة الشارقة الكبرى للزوارق السريعة).
وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، حريز المر محمد بن حريز، أن مشاركة البطل علي اللنجاوي في بطولة العالم سيكون لها أثر إيجابي كبير من حيث نتائج الفريق الباحث دائماً عن المراكز الأولى والإنجازات العالمية، وعلى المتسابق نفسه لما ستضيف له المشاركة والمنافسة في رصيده وخبرته في مجال سباقات الرياضات البحرية وتطوير أداءه العام والصعود إلى منصات التتويج.
ويرفع راية الفيكتوري تيم أيضاً في فئة الفورمولا 4، بطلنا الإماراتي الصاعد أحمد الفهيم، صاحب المركز الثالث في الترتيب العام في جائزة الهند الكبرى للزوارق السريعة نوفمبر الماضي، الذي حصد للآن 63 نقطة في رصيده مما يدفعه لمضاعفة جهوده في الجولة المقبلة من أجل تحقيق الحلم ومعانقة اللقب العالمي الكبير.
وكان الفيكتوري تيم حقق المركز الثالث في الترتيب العام لسباقات زوارق الفورمولا 4، ضمن الجولة الخامسة من البطولة (جائزة الهند الكبرى للزوارق السريعة)، والتي أقيمت بمدينة أمارافاتي الهندية نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، بينما أحرز أحمد الهاملي على متن زورق 3، المركز 8 في السباق الرئيس للفورمولا1، فيما خرج قائد زورق رقم 1 أليكس كاريلا من منافسات السباق بسبب عطل فني.
وأبدى رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، حريز المر محمد بن حريز، ثقة كبيرة بفريق الفيكتوري للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى، بجائزة أبوظبي الكبرى، خصوصاً أن البطولة تقام على أرضنا في العاصمة الحبيبة أبوظبي.
وأكد حريز أن أبطال الفيكتوري عازمون هذه المرة على اعتناق لقب الجولة 6 لبطولة العالم للفورمولا في أرض الإمارات، بعد أن عاندهم الحظ في الجولات الماضية.
وأفاد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، أن الفريق جاهز للجولة القادمة التي يتوقع أن تشهد منافسة قوية من الفرق العالمية المشاركة في البطولة: "تحضيرات الفريق تسير بشكل جيد، ووضعنا اللمسات الأخيرة على زوارقنا، ونهدف أن نحقق المراكز الأولى خصوصًا أن هذه البطولة تقام على مياهنا في العاصمة الغالية على قلوب الجميع أبوظبي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :