facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحف الكرواتية: مودريتش "أفضل الأفاضل"


04-12-2018 07:45 PM

عمون - يعد "أفضل الأفاضل" أكثر الصفات التي تكررت في عناوين الصفحات الأولى بالجرائد الكرواتية اليوم الثلاثاء، بمناسبة الاحتفال بحصول الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على جائزة الكرة الذهبية الليلة الماضية في باريس.
وتصدر صحيفة غوتارنغي ليست عنوان: "خرافة كرة القدم الكرواتية في باريس"، بينما تبرز صحف أخرى عناوين مثل "الكرة الذهبية للقائد الناري" فيسيرنغي ليست أو "لوكا اقتنص كرته الذهبية ودخل التاريخ" (24 ساتا).
وخصصت الصحف الكرواتية اليوم جزءاً كبيراً من مساحتها للاحتفاء بفوز لوكا أمس بالكرة الذهبية إلى جانب ردود أفعال نجوم أخرى بعالم كرة القدم.
وأكدت صحيفة سبورتسكي نوفوستي الرياضية أن مودريتش بحصوله على الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة (فرانس فوتبول)، كلّل عاما بعدد كبير من الجوائز، بينها جائزة يويفا لأفضل لاعب في أوروبا والفيفا لأفضل لاعب في العالم، إلى جانب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في مونديال روسيا.
وقامت الرئيسة الكرواتية كوليندا غرابار-كيتاروفيتش ورئيس الحكومة أندريه بلينكوفيتش بتهنئة اللاعب بصفوف النادي الملكي الإسباني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :