facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دبا يخسر بثلاثية أمام اتحاد كلباء


03-12-2018 06:00 PM

عمون - واصل فريق دبا سلسلة نتائجه السلبية وخسر من اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة، في افتتاح الجولة الثانية عشر لدوري الخليج العربي اليوم.
وسجل تومي رييس الهدف الأول لاتحاد كلباء في الدقيقة 42، وتعادل يحيى جبران لدبا في الدقيقة 55، وسجل درويش محمد لاعب دبا الهدف الثاني لاتحاد كلباء بالخطأ في مرماه في الدقيقة 64، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع جاء الهدف الثالث عبر البديل جيوفاني سيو.
ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد دبا عند أربع نقاط في المركز الأخير من الترتيب.وتعد هذه الهزيمة هي العاشرة للنواخذة هذا الموسم.
تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الدقائق الأولى من المباراة دون تهديد حقيقي على المرميين. وتراجع دبا بمرور الدقائق للدفاع عن مرماه مع محاولة الاعتماد على المرتدات.
في الدقيقة 30 سدد مايك راموس مهاجم اتحاد كلباء كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة. وفي الدقيقة 35 مرر المجري جوجاك كرة طويلة إلى تومي رييس ولكن الأخير لم ينجح في استغلالها.
أسفر ضغط النمور عن هدف قبل نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 42 وصلت الكرة تومي رييس خارج منطقة الجزاء وهيأها اللاعب الكولومبي بشكل مميز بالصدر ثم لمسها برأسه مُراوِغًا أحد المدافعين قبل أن يسدد الكرة قوية داخل الشباك.
حاول دبا إدراك التعادل في بدايات الشوط الثاني ونجح في هز الشباك مبكرًا. حصل النواخذة على ركنية نفذها أحمد خميس وارتقى لها يحيى جبران وحولها برأسه بطريقة رائعة داخل الشباك في الدقيقة 55.
لم يستمر التعادل طويلًا، وفي الدقيقة 64 سجل درويش محمد لاعب دبا هدفًا عن طريق الخطأ في مرماه. وسدد عمر الخديم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حاول درويش إبعادها برأسه لكنها استقرت في الشباك.
وسنحت الفرصة لتسجيل الثالث في الدقيقة 67، حين وصلت حسن خميس كرة عرضية داخل منطقة الجزاء على بعد أمتار قليلة من المرمى لكنه وجهها برأسه بعيدًا عن الشباك.
حاول النواخذة إدراك التعادل ولكن هجماتهم لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى كلباء. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل البديل جيوفاني سيو الهدف الثالث للنمور بعد هجمة مرتدة مثالية، لتنتهي المباراة بفوز النمور بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد دبا عند أربع نقاط في المركز الأخير من الترتيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :