facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السيسي: ندعم الجيش الليبي تمهيدا لعقد الانتخابات وتولي حكومة مركزية السلطة


03-12-2018 05:38 PM

عمون - أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي دعم الجيش الليبي في ظل دوره المحوري في فرض الأمن والاستقرار في ليبيا، تمهيداً لعقد الانتخابات وتولي حكومة مركزية مقاليد السلطة، وفرض سيطرتها على الأراضي الليبية والتعامل مع المجتمع الدولي باسم الشعب الليبي.
جاء ذلك خلال لقاء السيسي مع وزيرة الدفاع الفرنسية فلورنس بارلي على هامش المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018".
وذكر السفير بسام راضى المُتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، أن الرئيس السيسي شدد على عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر وفرنسا، مثمناً التعاون بينهما في مختلف المجالات خاصة في المجال العسكري.
وأضاف المُتحدث الرسمي، أن الوزيرة الفرنسية أكدت حرصها على حضور معرض "إيديكس 2018"، بمشاركة كبرى الشركات الفرنسية التي بلغ عددها 31 شركة.
وذكر السفير بسام راضى، أن اللقاء نظر في آخر تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خاصة مكافحة الإرهاب والحد من خطورة العناصر الإرهابية وانتقالها بين بؤر التوتر.
وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول تبادل وجهات النظر حول سبل التعاون الثلاثي بين مصر وفرنسا في القارة الإفريقية، في ضوء رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي في العام المقبل، والعلاقات المتميزة التي تجمع فرنسا مع دول القارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :