facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نهاية مرحلة الذهاب لدوري المحترفين تؤشر لمرحلة إياب قوية


02-12-2018 10:29 AM

عمون- أوحت نهاية مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، بامكانية مشاهدة مرحلة إياب قوية في ظل النتائج التي شهدتها المباريات.

واختتمت يوم أمس السبت منافسات مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، وسط تقارب في نتائج الفرق المنافسة على اللقب، حيث ساهم فوز فريق الفيصلي على الجزيرة في اشعال البطولة، بسبب تقليص فارق النقاط بين الجزيرة المتصدر برصيد 26 نقطة، والفرق الملاحقة وهي شباب الاردن 24 نقطة، والسلط 23 نقطة، والفيصلي 22 نقطة، والوحدات 20 نقطة والحسين اربد 15 نقطة.

كما بدت النقاط متقاربة بين الفرق الساعيه للهروب من شبح الهبوط وهي شباب العقبة 12 نقطة، والبقعة 10 نقاط،والرمثا 9 نقاط، والاهلي 9 نقاط، والصريح 9 نقاط، وذات راس 4 نقاط. واعطى الترتيب النهاي لفرق الدوري بعد ختام مرحلة الذهاب، انطباعا بامكانية مشاهدة مرحلة اياب قوية لا سيما بين الفرق الباحثة عن اللقب، وبالتالي إمكانية مشاهدة مباريات جماهيرية.

وشهد الاسبوع الحادي عشر والاخير من مرحلة الذهاب للدوري تسجيل 13 هدفا، ليبلغ عدد الاهداف المسجلة في مرحلة الذهاب 142 هدفًا على مدار 11 جولة.

وعلى صعيد هدافي الدوري، يواصل المحترف الكونغولي في صفوف شباب الاردن اولريتش كبالينغو والمحترف العاجي في صفوف فريق شباب العقبة مايكل توريه صدارتهما لترتيب الهدافين برصيد 7 اهداف لكل فريق. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :