facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعديلات على بايرن ميونخ في عهد ديوكوفيتش


30-11-2018 06:30 PM

عمون - يجري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني نيكو ديوكوفيتش، تعديلات، في الوقت الذي يخوض فيه معركة للبقاء في منصبه، ويهدف إلى إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات مرة أخرى.
وقال كوفاتش عشية مباراة الفريق أمام فيردر بريمن غداً السبت في الدوري الألماني، إنه سينهي ممارسة عملية التدوير بين اللاعبين، وبدلاً من ذلك سيعتمد على اللاعبين الذين يقدمون أداءً جيداً.
وأضاف كوفاتش: "قررت أن يكون لدي إطار من اللاعبين الذين سأعتمد عليهم، وسيكون أغلبهم في التشكيل الأساسي، واللاعبون الآخرون سيشاركون بشكل منتظم".
وكنتيجة لهذا، ينتظر أن يبدأ بايرن ميونخ بنفس التشكيل الذي خاض به المباراة التي فاز فيها 5-1 على بنفيكا في دوري الأبطال، حيث صعد إلى دور الستة عشر.
وقال كوفاتش :"قام الفريق بعمل جيد للغاية".
وأصبح كوفاتش، الذي تولى تدريب الفريق في الصيف قادماً من نادي آينتراخت فرانكفورت، مهدداً بالرحيل عن الفريق من قبل مسؤولين كبار بالنادي، بعدما فشل الفريق في الحفاظ على تقدمه أمام فورونا دوسلدورف 3-1 وتعادل معه 3-3 في الجولة الماضية، مما جعل الفريق يفشل في تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في ملعبه والثالثة بشكل عام.
ويحتل بايرن ميونخ، الفائز باللقب ست مرات متتالية، المركز الخامس في جدول الترتيب، بفارق تسع نقاط خلف بروسيا دورتموند، وأعاد كارل هاينزه رومينيغه الرئيس التنفيذي للنادي تأكيده على أن هذا غير مقبول.
وقال رومينيغه- في تصريحات تشرتها صحيفة أبيند تسايتونج اليوم الجمعة: "في النهاية يجب أن تكون النتيجة صحيحة. لا يمكننا أن نتقبل احتلال المركز الخامس في نهاية الموسم".
ولكن رومينيغه أبدى دعمه لكوفاتش بعد الفوز الأخير الذي حققه بايرن بدوري أبطال أوروبا، ولكنه في ذات الوقت حث على إجراء تعديلات.
وقال: "أرى مدرباً يكافح ومستعدا لإجراء تغييرات. وعليه تغيير بعض الجوانب.. نحن جميعاً هنا في بايرن نتمنى مواصلة العمل لفترة طويلة مع نيكو كوفاتش".
وكانت هناك بعض الأنباء الجيدة لكوفاتش، لأنه بات بإمكان الثنائي كينجسلي كومان وتياجو العودة إلى صفوف الفريق بعد الشفاء من الإصابات، كما أصبح الثنائي سيرج نابري وماتس هوميلز جاهزان للمشاركة.
وتابع كوفاتس: "نحن بحاجة لتقديم أداء جيد في الجولة المقبلة. يجب على كل لاعب أن يبذل أقصى ما في وسعه".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :