facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التيار الوطني يدعو لعدم الالتفات الى مروجي الاشاعة


30-11-2018 11:32 AM

عمون- دعا تيار الاحزاب الوسطية جميع القوى الوطنية الى التحرك الجاد نحو طرح الحلول البرامجية الواقعية للتحديات الاقتصادية الداخلية لسد الطريق على منتجي ومروجي الاشاعات الهدامة اصحاب الفكر الهزيل اللذين يحاولون دفع المواطنين للانزلاق نحو المجهول والدخول في دوامه العنف بانواعه المختلفة.

واكد ان ابناء الشعب الاردني سيحاربون المنحرفين في كل مكان اللذين يحاولون دفع البلاد للدخول في دوامة الفوضى والضبابية لتوفير المناخات السلبية لتنفيس طاقاتهم الشريرة على ثرى الاردن الطهور تحت شعارات مزيفة تدعي العمل لمصلحه الوطن والمواطن في محاولات يائسة لتعطيل عمليه الاصلاح الشامل التي يقودها جلاله الملك.
كما اكد ان الحمم الخطابية على مواقع الشبكة العنكبوتية الخارجة من ارحام جماعات ارهابيه تحمل فكرا متطرفا وتعمل على توظيف البسطاء ودفعهم نحو النزول الى الشارع لغايات استدعاء الفوضى المشحونة بالعنف لغايات اختزال القضايا الوطنية في دوامة العنف السياسي بعيدا عن الالتزام بالاطر القانونية وخارج المؤسسات الدستورية والتشريعية التي تشكل القنوات الحقيقية للاصلاح بعيدا عن المراهقة السياسية.

وقال ان اولئك الدافعين باتجاه احداث الفوضى مستفيدين من تقنيات مواقع الشبكة العنكبوتية لتضليل ابناء الشعب الاردني وايصال افكارهم الافتراضية للمساهمة بشكل فاعل في خلق صورة وهمية للواقع وخلق حالة من الارباك تشكل تحديا حقيقيا للحيلولة دون تنفيذ البرامج الاصلاحية المتدرجة.

ويظم التيار احزاب الحرية والمساواة والعدالة والتنمية واحرار الاردن والاتجاه الوطني والنداء والوحدة الوطنية والعون وتواد والوفاء الوطني والفرسان والعدالة والاصلاح.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :