facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يواجه النصر في افتتاح إستاد آل مكتوم


28-11-2018 06:23 PM

عمون - دخل نادي النصر الإماراتي في مفاوضات مع برشلونة الإسباني، ليلتقي الفريقين ودياً في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، في افتتاح إستاد آل مكتوم، بعد عملية تجديده استعداداً لكأس آسيا 2019.
ووفقاً لصحيفة البيان الإماراتية اليوم الأربعاء، فإن ينظم نادي النصر احتفالية عالمية بمناسبة تدشين إستاد آل مكتوم في ثوبه الجديد بعد عملية التجديد، استعداداً لاستضافة جانب من مباريات نهائيات كأس أمم آسيا (الإمارات 2019).
ويستضيف "العميد" في الاحتفالية فريق برشلونة الإسباني ودياً، خلال الأسبوع الأخير من ديسمبر (كانون الأول) المقبل، خلال توقف الدوري الإسباني.
وقالت الصحيفة: "غادر أمس الثلاثاء إلى إسبانيا وفد يضم أعضاء من إدارة النادي وشركة كرة القدم لاستكمال المفاوضات مع إدارة برشلونة وتوقيع عقد إقامة المباراة".
ويستضيف إستاد آل مكتوم 6 مباريات ضمن نهائيات كأس أمم آسيا، أولها مباراة كوريا الجنوبية والفلبين 7 يناير (كانون الثاني) المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :