facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرطة الإيطالية تصادر ممتلكات رئيس سمبدوريا


28-11-2018 06:15 PM

عمون - أعلنت الشرطة الإيطالية، اليوم الأربعاء، عن مصادرتها أموال وممتلكات تصل قيمتها إلى 2.6 مليوني يورو، تعود لرئيس سمبدوريا ماسيمو فيريرو، وناديه و5 أشخاص آخرين، في إطار تحقيقات حول اختلاسات مالية.
وأعلنت الشرطة مصادرة أصول مالية مرتبطة بالمشتبهين، بالإضافة إلى منزل فخم في فلورنسا.
وفي ما يتعلق بسمبدوريا، صادرت الشرطة أصولاً بأكثر من 200 ألف يورو.
وتتمحور التحقيقات حول إصدار واستعمال فواتير مزورة، تبييض أموال واحتيال، بالإضافة الى عمليات مادية مشكوك فيها في مختلف شركات تابعة لمجموعة "غروب فيريرو".
ويملك فيريرو المنتج السينمائي عدة صالات سينما في العاصمة روما.
ويهتم المحققون تحديداً بأموال تتعلق بعملية انتقال لاعب الوسط الإسباني بيدرو أوبيانغ إلى سمبدوريا، قادماً من وست هام الإنجليزي 2015.
وبحسب بيان الشرطة، فإن مبلغاً مقداره 1.2 مليون يورو من قيمة هذه الصفقة قد يكون حول إلى حساب معين، ثم أعيد استعمال قسم منه لانتشال شركة أخرى ضمن هذه المجموعة من صعوبات مالية، ولتمويل شركتين أخريين في مجموعة فيريرو" في إطار إنتاج فيلم سينمائي.
وكان فيريرو (68 عاماً) اشترى النادي الواقع في مدينة جنوى في صيف 2014.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :