facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحف الألمانية تحتفي بعودة بايرن لسكة الانتصارات


28-11-2018 06:09 PM

عمون - احتفت الصحف الألمانية بفوز بايرن ميونخ على بنفيكا البرتغالي في منافسات المجموعة الخامسة من دوري الأبطال، موضحة أنه يقلل من الضغط الهائل على مدرب الفريق نيكو كوفاتش ولاعبيه عقب سلسلة من خيبات الأمل في الدوري الألماني.
شكلت خيبات الأمل الأخيرة التي مُني بها بايرن ميونخ في الدوري الألماني المحلي ضغطاً هائلاً على لاعبي الفريق ومدربه نيكو كوفاتش خلال مباراته مع بنفيكا البرتغالي في وفي المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.
لكن الفوز العريض بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لا يضع الفريق على سكة الانتصارات من جديد، بل ويجعل مدربه كوفاتش يتنفس الصعداء بعد أن تحدثت أنباء عن إقالة وشيكة.
وأثنت الصحافة الألمانية على المستوى الذي ظهر به الفريق البافاري وعلى التغييرات التكتيكية التي أجراها الكرواتي نيكو كوفاتش.
وفي هذا السياق كتبت مجلة "كيكر" الألمانية قائلة: "الفوز العريض على بنفيكا يجعل المدرب نيكو كوفاتش يتنفس الصعداء مؤقتاً، خصوصاً وأن التغييرات التكتيكية التي أجراها أتت ثمارها.. فبتغيير نظام لعب الفريق بوضع لاعبي ارتكاز، وهما يوشوا كيميش ومساعده ليون غوريتسكا.. كما جعل مولر في موقعه المثالي الذي يجيد اللعب فيه في خط الوسط.. وقدم مولر أداء قوياً مشتركاً في الكثير من الكرات بمختلف أرجاء الملعب إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي".
أما صحيفة "دي فيلت" فقالت: "لعب بايرن ميونيخ ضد فريق بنفيكا المتواضع، ومن الناحية الهجومية كان في حال أفضل من مبارياته السابقة".
وصحيفة "بيلد" الألمانية، احتفت هي الأخرى بالعودة البافارية، وكتبت: "وأخيراً بدأت أمور بايرن تسير على ما يرام في الملعب.. ففي الشوط الأول من المباراة أمام الفريق البرتغالي الضعيف حسم بطل الدوري المباراة بشكل واضح".
وفي المقابل، شككت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" من الصحوة البافارية، قائلة: "أحياناً يفاجئنا بايرن ميونخ ببساطة حين يؤدي ما يتوقعه مشجعوه عنه كما فعل في مباراته مساء الثلاثاء أمام بنفيكا، وهو من الأمور التي باتت غير واردة خلال الأسابيع الماضية.. بايرن وجد طريق الانتصارات من جديد، لكن يبقى سؤال وحيد: إلى متى؟!".
وتعليقاً على تغييرات كوفاتش كتبت "ميركور": "بعد الانتقادات الكبيرة لرئيس النادي أولي هونيس إثر تعادل بايرن مع دوسلدورف جاء رد الفعل القوي من كوفاتش وفريقه".
وفي الختام كتب موقع "شبيغل أولاين" عن أهمية هذا الفوز للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش بالقول: "بالنسبة لمدرب بايرن نيكو كوفاتش فإن هذا الفوز بمثابة الشعور بالنجاح الكبير وهو أحوج ما يكون إليه".
وجاء هذا الفوز ليهدأ من العاصفة التي تقاذفت النادي خلال الأيام الأخيرة، وليخلق شيئاً الهدوء في أرجاء القلعة البافارية، لكن مباراة بايرن المقبلة في البوندسليغا أمام فيردر بريمن السبت المقبل، هي من سيؤكد ما إذا كان بايرن قد عاد إلى سكة الانتصارات فعلاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :