facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريزنتيشن ترعى كأس العالم لكرة اليد 2021


27-11-2018 07:31 PM

عمون - وقع الاتحاد المصري لكرة اليد، عقد رعاية مع شركة "بريزنتيشن سبورتس"، وذلك خلال مؤتمر صحافي كبير عقد اليوم الثلاثاء في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة.
وتم الإعلان عن حصول بريزنتيشن سبورتس على حقوق تنظيم كأس العالم لكرة اليد التي تحتضنها مصر 2021، بجانب الحصول على حقوق الاتحاد التسويقية والتجارية.
وحضر المؤتمر جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة المهندس هشام نصر، ورئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، محمد كامل، بالإضافة إلى المنتخب الوطني لكرة اليد بكامل نجومه وجهازه الفني والإداري.ذ
وعبر رئيس اتحاد كرة اليد، المهندس هشام نصر، عن سعادته البالغة بتوقيع عقد الرعاية التاريخي مع بريزنتيشن سبورتس، ودخول الاتحاد في مجال الاستثمار الرياضي، مشيداً بدور الدولة في دعم الاتحاد.
وأضاف نصر أن أعضاء مجلس الإدارة بذلوا جهداً كبيراً في المفاوضات مع بريزنتيشن للتوصل لاتفاق بشأن توقيع التعاقد مع الشركة، مشيداً بدور الجميع، ومؤكداً أن اتحاد اليد يأمل في مواصلة الانتصارات والإنجازات خلال الفترة المقبلة.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس المصرية، محمد كامل، أن شركته تضخ مليار ومليون جنيه كاستثمار في المجال الرياضي كل عام.
وقال خلال مؤتمر صحافي للإعلان عن حصول حق رعاية كأس العالم لكرة اليد، إن بريزنتيشن سبورتس تعمل على الاستثمار الرياضي في مصر بشكل كبير وقوي وفعال، وتساعد على التنمية في كافة مجالات الرياضة".
وشدد على أن شركة إستادات التي يترأسها، سيكون لها دور كبير في تنظيم كأس العالم لكرة اليد 2021 في مصر.
وشدد على أن شركة استادات سوف تعمل على الصالات المغطاة في الفترة المقبلة، وسيكون لها دور في المونديال من خلال التنسيق لكيفية دخول الجماهير والحصول على تذاكر المباريات، والنظام الخاص بالملاعب كاملاً".
وأضاف: "بريزنتيشن وإستادات لا يعملان في قطاع كرة القدم فقط، ولكن هدفهما الاستثمار في الرياضة بشكل عام، فبريزنتيشن استثمرت من قبل في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :