facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميك شوماخر يقترب من السير على خطى والده


27-11-2018 07:30 PM

عمون -اقترب نجل الأسطورة مايكل شوماخر، ميك، خطوة أخرى من السير على خطى والده في فورمولا 1، بعدما أعلن فريق بريما أن السائق الواعد (19 عاماً) سيدافع عن ألوانه في فورمولا 2 الموسم المقبل.
وتزود هذه السلسلة فورمولا 1 بالسائقين، وضمن السائقون الثلاثة الأوائل في فورمولا 2 هذا العام، وهم جورج راسل ولاندو نوريس، والكسندر البون، جميعاً، تمثيل فرق في فورمولا 1 في 2019.
وأحرز ميك لقب بطولة سباقات فورمولا 3 الأوروبية للسيارات هذا العام، بعدما حقق 8 انتصارات وانطلق من المركز الأول 7 مرات، وصعد لمنصات التتويج 14 مرة، وكان يحق له المنافسة في فورمولا 1.
وقال رئيس الفريق المدعوم من مرسيدس، رينيه روزين، في بيان اليوم الثلاثاء: "سائق موهوب جداً ويتحلى بالالتزام، يسعدني العمل معه وننتظر على أحر من الجمر بدء المغامرة سوياً".
وتابع: "هذه الفئة ليست سهلة بسبب منحنى التعلم الذي يتعين على السائقين الصاعدين اجتيازه خاصة مع الاستعانة بالسيارة الجديدة لكننا نثق في نضوج ميك ومهاراته".
وقال السائق الألماني الشاب: "هذه الخطوة "منطقية" في الهيكل التنظيمي لرياضة السيارات وستساعده على تطوير مهاراته والحصول على المزيد من الخبرات، لساني يعجز عن شكر فريق بريما على ما حققناه سوياً، خاصة هذا العام والتطور الذي أحرزناه".
وسيختبر شوماخر الأبن مع فريق بريما في أبوظبي خلال أيام.
وفاز شوماخر الأب ببطولة فورمولا 1 7 مرات، وهو رقم قياسي من بينها 5 ألقاب متتالية مع فيراري، ويملك الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بسباقات والبالغ 91 سباقاً.
ولم يظهر شوماخر البالغ (49 عاماً)، وأنجح سائق في تاريخ فورمولا 1 علناً، منذ تعرضه لإصابة قوية في الرأس خلال التزلج على الجليد في فرنسا 2013.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :