facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يستضيف اجتماعات عمومية الاتحاد العربي للرياضة العسكرية


27-11-2018 01:23 PM

عمون- كشف مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، عن استضافة الاردن لاجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة العسكرية واللجان المعاونة، والذي سيعقد في عمان خلال الفترة من 23 الى 28 شهر اذار المقبل.

واشار العميد قطيشات اليوم الثلاثاء، ان اختيار الاردن لاستضافة هذه الاجتماعات، جاء للسمعة العطرة التي يتمتع بها الاردن وقدرته على التميز في التنظيم، اضافة الى حالة الامن والامان التي يعيشها ،وحرفية قواته المسلحة واجهزته الامنية، موضحا ان اجتماعات الجمعية العمومية، سيتخللها ترتيب اجندة البطولات العربية العسكرية للعام المقبل.

وأعلن العميد قطيشات في اختتام بطولات القوات المسلحة الاردنية للعام 2018، والتي انتهت أمس ببطولة شد الحبل.
وأشار الى أنه تم في هذا الموسم تنظيم 14 بطولة رياضية في مختلف الالعاب حققت نجاحا متميزا وحضورا جماهيريا لافتا في ظل قوة التنافس بين الفرق العسكرية، مؤكدا أن البطولات العسكرية في تصاعد مستمر في الجانب الفني، ما ينعكس ايجابا على المنتخبات الوطنية والاندية، لا سيما وأن الفرق العسكرية تضم في صفوفها نخبة من لاعبي المنتخبات الوطنية والاندية.
واعتبر أن التطور الملحوظ والمستمر والمتصاعد للأنشطة الرياضية العسكرية، ما كان ليأتي لولا الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة العسكرية من قبل رئيس هيئة الاركان المشتركة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :