facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابات الكرك ترفض اقرار النواب لقانون ضريبة الدخل


26-11-2018 11:28 PM

عمون - قال مجمع النقابات المهنية - فرع الكرك إن ما أقدم عليه مجلس النواب من اقرار لقانون ضريبة الدخل، والذي رفضته كل المواطنون صراحة لا بل قالت فيه أكثر مما قال مالك بالخمر واقدمت على رد مندوبي الحكومة بقسوة والذين عملوا كجهاز ملطف لوجه قبيح؛ انما كان يجب بالضرورة ان يعيده لحكومة ترعى الفساد الكبير والممتد الى كافة مناحي الحياة بعد بيع أصول الوطن وشركاته الرابحة.


وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا بيان للناس
ظلمٌ لذا اليوم وصف قل رؤيته
لا يصدق الوصف حتى يصدق النظر

فان ما أقدم عليه مجلس النواب من اقرار لقانون ضريبة الدخل، والذي رفضته كل جماهير بلدنا صراحا ...لا بل قالت فيه أكثر مما قال مالك بالخمر واقدمت على رد مندوبي الحكومة بقسوة و الذين عملوا كجهاز ملطف لوجه قبيح .. نقول بأن ما أقدم عليه المجلس من اقرار لهذا القانون بدعوى دعم الموازنة انما كان يجب بالضرورة ان يعيده لحكومة ترعى الفساد الكبير والممتد الى كافة مناحي الحياة بعد بيع أصول الوطن وشركاته الرابحة ... لحكومات جعلت من نهج الجباية ديدنها ... للحكومة وحكومات رهنت قرارها لاملاءات صندوق النقد الدولي وكبار المقرضين المحليين من ملكة البنوك وما شابهها . لحكومة لا يعنيها استرجاع المال العام المنهوب والتهرب الضريبي لعليه القوم كخطوة سريعة نحو معالجة العجز .

لقد كان الأولى بمجلس النواب بدل ان يلجم شهوات الحكومة بالتطاول على جيوب الفقراء ان يقول في هيئات التنفيع المستقلة كلمة ولو من قبيل ذر الرماد في العيون ... او ان يفتح ملفا لفاسد وفاسدين يتداول الناس اسمائهم في الافراح والاتراح .
لكن لقد اسمعت لو ناديت حيا.ً

يا جماهير شعبنا
الحكومة من أمامكم والمجلس العتيد من خلفكم وليس لكم من سبيل الا اعلاء الصوت والمطالبة بالغاء هذا القانون الجائر بعد ان تخلت عنكم مؤسسات المجتمع المحلية ونقاباته العتيدة الممثلة بمجلسها الجامع، ذلك لأنكم مصدر السلطات ومصدر القرارات والله جلى جلاله لا يسمع من ساكت . وسيكون لنا مع المؤسسات الوطنية في المحافظة فعاليات و خطوات فاعلة في القادم من الأيام ان شاء الله

- الحرية لمعتقلي الرأي
- ولتذهب القوانين العرفية الجديدة الى مزبلة التاريخ .

مجمع النقابات المهنية فرع الكرك





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :