facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشؤون السياسية" تشكل فريق عمل لإدماج النوع الاجتماعي


26-11-2018 06:56 PM

عمون - أعلنت وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية عن تشكيل فريق عمل لإدماج النوع الاجتماعي بشكل فعّال في أنظمة وسياسات وبرامج الوزارة وهيكلها التنظيمي وخطتها الاستراتيجية، وذلك انطلاقاً من حرص الوزارة على دعم قضايا النوع الاجتماعي.

وفي هذا الإطار، نظمت الوزارة بالتعاون مع برنامج (تكامل) الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (يو أس أيد)، ورشة عمل لموظفيها حول أهمية إدماج النوع الاجتماعي في الوزارة.

ووفق بيان صحفي اليوم الاثنين، تأتي الورشة كجزء من سلسلة ورشات عمل تعقدها الوزارة من أجل تعميم النوع الاجتماعي وإدماجه في القطاع العام بالتعاون مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.

وتناولت الورشة أهمية تدقيق النوع الاجتماعي في القطاع العام من أجل التقييم الذاتي ووسيلة تهدف لمأسسة النوع الاجتماعي ونشر الوعي بقضايا النوع الاجتماعي من خلال إيجاد ثقافة مؤسسية تقوم على تكافؤ الفرص في العمل والبرامج والخطط الاستراتيجية للوزارات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :