facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روما خسر 4 من 5 مواجهات أمام ريال مدريد على ملعب الأوليمبيكو


25-11-2018 06:46 PM

عمون - سقط روما الذي يستضيف ريال مدريد الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في أربع مباريات من خمس جمعته بالفريق الإسباني على ملعب الأوليمبيكو.
وفاز فريق العاصمة الإيطالية على نظيره الإسباني ثلاث مرات في تاريخه، مرتين منها على ملعب سانتياغو برنابيو، لكنه في المقابل يمتلك حصيلة سلبية على أرضه أمام "الميرينغي" بواقع أربع هزائم وانتصار واحد فقط، بثلاثة أهداف له و 11 عليه.
وعلى الرغم من ذلك، ظهر روما هذا العام في أفضل حالاته بـ "التشامبيونز ليغ" على الرغم من معاناته محلياً في الدوري الإيطالي، وستكون لديه الفرصة على ملعبه بعد غد الثلاثاء لتغيير تاريخه السلبي أمام الريال والانفراد بصدارة المجموعة السابعة.
ويحتل روما حالياً وصافة المجموعة بنفس عدد النقاط مع منافسه الإسباني المتصدر بفضل فارق الأهداف، وسيسعى الثلاثاء للثآر من الملكي الذي أكرم ضيافته ذهابا بثلاثية بيضاء على ملعب سانتياغو برنابيو.
ومرت عشر سنوات على أخر انتصار حققه الفريق الإيطالي أمام الريال في مباراة رسمية، حيث يعود تاريخ أخر فوز حققه روما على "الميرينغي" إلى عام 2008 في ثمن نهائي البطولة الأوروبية حين تمكن الفريق تحت إمرة لوتشيانو سباليتي من إقصاء الملكي بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا بنفس النتيجة (2-1).
وكان الفوز الوحيد الذي حققه روما في مباراة استقبل فيها الريال على أرضه، هو ذلك الذي حققه في مباراة الذهاب من تلك النسخة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :