facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ظريف: لن نعيد التفاوض مع واشنطن على الاتفاق النووي

بعد الاعلان عن الاتفاق الاول
بعد الاعلان عن الاتفاق الاول
23-11-2018 04:25 PM

عمون - أكد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، الجمعة، أن طهران لا تعتزم إعادة التفاوض على اتفاق إيران النووي الموقع في 2015، كما تطالب الولايات المتحدة.
ووفقا لوكالة نوفوتسي الروسية قال ظريف خلال مؤتمر دولي في العاصمة الإيطالية، روما، إن الشعب الإيراني سيصمد في وجه العقوبات الأمريكية، مشيرا إلى أن العقوبات لن تقف حائلا دون تحقيق أهداف الاتفاق النووي. وذلك بحسب الموقع الإلكتروني "المرصد".
وأضاف ظريف: "هناك طرق كثيرة للتعاون بين الشركات الإيطالية والإيرانية ونحن نسعى حاليا لتعبيد هذه الطرق عبر الاتحاد الأوروبي أو التعاون الثنائي".
من جانبه نوه رئيس غرفة التجارة الإيطالية الإيرانية المشتركة إلى ماضي العلاقات التجارية بين البلدين، وإلى حجم التبادل التجاري بينهما، البالغ خمسة مليارات يورو، ما يجعل إيطاليا الشريك التجاري الأول لإيران في أوروبا. مؤكدا أن لدى الشركات الإيطالية أرضية جيدة للعمل في إيران، وبإمكانها عبر تخطي بعض الصعاب، الحفاظ على العلاقات الاقتصادية والتجارية وتطويرها.
وفي السياق نفسه، أكد ظريف خلال المنتدى نفسه على أهمية المحافظة على وحدة سوريا، مشيرا إلى أن مسار أستانا كان فعالا في التوصل لحلول حول الأزمة في سوريا.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :