facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العربية لحقوق الانسان": تضليل اعلامي وانتهاك لآدمية لانسان في فيديو مفبرك


22-11-2018 02:47 PM

عمون- شكلت المنظمة العربية لحقوق الانسان ومناهضة التعذيب لجنة تقصي حقائق متخصصة للوقوف على صحة ما تم تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو يظهر بأن سيدة اردنية تتعرض للتعذيب والمضايقات الأمنية والمعاملة غير الانسانية.

وقالت المنظمة في بيان اليوم الخميس، انها توصلت بأن صاحبة الفيديو تعاني من مرض نفسي، وهو اضطراب مزاجي ثنائي القطب والمصحوب بأعراض ذهنية، اذ يعيش صاحب هذا المرض في اوهام اضطراب وهوس وتعتبر غير مدركه لأفعالها، حيث قام اشقاؤها برفع قضية حجر عليها وصدر حكم قضائي بالحجر عليها ، علما انها كانت نزيلة لفترة في المركز الوطني للطب النفسي.

واوضحت المنظمة قائلة "اذ تستنكر استغلال المرضى النفسيين لأغراض سياسية لنؤكد بأن ما حدث أمر مرفوض وترفضه كافة القوانين وشرعة حقوق الانسان".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :