facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أرقام تيم كاهيل بعد مسيرة حافلة مع أستراليا


20-11-2018 06:59 PM

عمون - أعلن المهاجم المخضرم تيم كاهيل، اليوم الثلاثاء، إنهاء مسيرته الدولية مع منتخب أستراليا، وذلك بعد مشاركته في فوز منتخب بلاده على لبنان (3-0)، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على ملعب إيه إن زيد في سيدني.
واستطاع كاهيل، الذي أمضى معظم مسيرته بقميص إيفرتون الإنجليزي (2004-2012)، أن يحقق العديد من الأرقام التاريخية لـ"الكرويون" على مدار مسيرته الممتدة على مدار 14 عاماً، حيث كان أول لاعب يسجل هدفاً لمنتخب بلاده في المونديال، وكان في نسخة 2006 بألمانيا، كما أنه كان أحد القلائل الذين هزوا الشباك في ثلاث نسخ مختلفة من كأس العالم (2006 و2010 و2014)، ولكنه لم يتمكن من مواصلة نفس الإنجاز في روسيا الصيف الماضي.
كما أنه يعد الهداف التاريخي لأستراليا عبر تاريخها برصيد 50 هدفاً سجلها خلال 108 مباراة دولية، حيث يأتي ثانياً في قائمة الأكثر ظهوراً بقميص أستراليا بعد حارس تشيلسي الإنجليزي سابقاً مارك شوارزر.
وتستعد أستراليا للدفاع عن لقبها في آمم آسيا خلال البطولة التي ستحتضنها الإمارات خلال الفترة من 6 وحتى 15 يناير (كانون الثاني) من العام المقبل، حيث تتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب الثلاثي العربي سوريا وفلسطين والأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :