facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد كرة اليد ينظم دورة اسعاف وإنعاش


04-11-2018 04:55 PM

عمون - نظم اتحاد كرة اليد دورة الإسعاف والإنعاش (مبادرة قصي) الخاصة بالرياضيين بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الأولمبية ومشاركة المدربين العاملين مع الأندية والعاملين أيضا مع مشروع مراكز الواعدين.

واعتبر رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي أن الدورة التي أقيمت فعالياتها بمقر الاتحاد، اشتملت على محاضرات قيمة تساعد المدربين على التصرف السريع في الحالات الطارئة بالميدان لعلاج أية حالة طارئة باعتبار المدربين هم الأقرب للتدخل في معالجة الحالات الطارئة سواء كانت في التدريبات أو المباريات التي لا يتواجد فيها المعالجون والكوادر الطبية.

وقدر المنسي الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الأولمبية خصوصا في المجال الطبي وحماية اللاعبين من الأعراض الطارئة.

ويعتبر اتحاد كرة اليد أول اتحاد رياضي يقيم دورة الإسعاف والإنعاش (مبادرة قصي) للمدربين العاملين.

يذكر أن المبادرة تأتي إيماناً من سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بالحفاظ على سلامة الرياضيين.

وتهدف المبادرة إلى تخلّد ذكرى اللاعب الأردنيّ قصي الخوالدة الذي فقد حياته بسبب حادثة حصلت في الملعب، البحث عن رفع جاهزية المعالجين والطواقم الطبيّة الرياضيّة في مجال تقديم الإسعافات الأولية السليمة للرياضيّين داخل الملعب وخارجه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :