facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تراجع المؤشر التهديفي بالجولة الثامنة لدوري المناصير والجزيرة بالصدارة


04-11-2018 11:59 AM

عمون- شهدت الجولة الثامنة من منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، تراجعا ملحوظا في المؤشر التهديفي، بعد أن تراجع عدد الاهداف المسجلة إلى عشرة.

وبدا هذا التراجع ملحوظا، بظل الحذر المبالغ فيه الذي تلعب فيه اغلب الفرق، ما اسهم بشح في الاهداف المسجلة.
واسفرت الجولة الثامنة التي اختتمت يوم أمس عن فوز السلط على شباب العقبة 2-1، والبقعة على الصريح 3-0، والجزيرة على الوحدات 1-0، وتعادل الاهلي وشباب الاردن بدون أهداف، وفوز الفيصلي على الحسين اربد 3-0، وتعادل ذات راس والرمثا بدون أهداف.

وعلى صعيد ترتيب الفرق، توغل فريق الجزيرة في صدارة الدوري بفوزه المهم على الوحدات، ليرفع رصيده الى 22 نقطة، ليرفع الفارق مع صاحب المركز الثاني شباب الاردن الذي يبلغ رصيده 17 نقطة بعد تعثره بالتعادل امام فريق الاهلي.
وقفز فريق السلط الى المركز الثالث برصيد 14 نقطة، ثم الفيصلي 13، والحسين اربد 12، والوحدات 11، والبقعة 10، وشباب العقبة 9، والرمثا والاهلي والصريح 6، وذات راس 4.

وعلى صعيد هدافي الدوري، واصل المحترف الكونغولي في فريق شباب الاردن كبالينغو صدارته لهدافي الدوري برصيد 6 أهداف، رغم انه لم يسجل في الجولة الثامنة.
يشار الى ان الجولة التاسعة من دوري المحترفين تنطلق يوم الخميس المقبل. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :