facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقيب الأطباء: التفاف على أساس البلاء


02-11-2018 11:16 AM

عمون - وصف نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس استقالة وزيري التربية والتعليم والسياحة بالالتفاف حول أساس البلاء.

وقال في منشور على صفحته على الفيسبوك: اساس البلاء هو الفساد الذي سيفرٌخ في المستقبل مزيدا من الكوارث ما دام مصاناً من المساءلة ولا يخشى ردعا يمنعه.

وتاليا نص منشوره:

التغيير الأخير في أشخاص الوزراء هو التفاف حول أساس البلاء دون المس به ، اساس البلاء هو الفساد الذي سيفرٌخ في المستقبل مزيدا من الكوارث ما دام مصاناً من المساءلة ولا يخشى ردعا يمنعه .
الفساد في سد متهاوٍ ،وفي جسر هارٍ ، وفي طرق موت ، وفي ترهل اداري ، وفي رحلات صارت أدوات استثمار ، وفي شركات مزيفه ، وفي بلادة فكر وعجز عن مجرد البدء في مشروع نهضوي لا ترقيعا لثوب بالٍ لا يجدي الاستثمار فيه !
نحتاج الى اعادة تأهيل لخط سكة الحديد الحجازي على الأقل داخل الاْردن ، نحتاج الى اعادة النظر في قانون ونظام العطاءات بحيث يشارك في الإشراف عليه وقبوله لجنة خبراء فنيه محايده، المشاريع الاستراتيجية للوطن العابرة للحكومات يجب ان لا تحتكر الحكومات امر السيطرة عليها.
لنتق الله فنحن كما نكتب تاريخنا للبشرية تكتب لنا صحائفنا عند ملك الملوك .





  • 1 علي ملحم ابا شرف 02-11-2018 | 01:33 PM

    اولا يسلم الدكتور علي العبوس ابا خالد ثانيا لاارى ولو بصيص امل في الاصلاح اه اه عليك يا بلدي
    وسلامتكم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :