facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز حقوقي يشيد بعزم الاردن إدماج الاتفاقيات الدولية بالتشريعات الوطنية


01-11-2018 01:24 PM

عمون- اشاد مركز الجسر العربي للتنمية وحقوق الانسان بالقرار الذي اتخذته الحكومة في الثلاثين من تشرين الاول الماضي، بتشكيل لجنة متخصصة لإدماج الاتفاقيات الدولية بالتشريعات الوطنية.

وقال رئيس المركز الدكتور امجد شموط، في تصريح اليوم الخميس، ان هذا القرار جاء بناء على مطالبات طويلة من اللجان الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني لإدماج ومواءمة الاتفاقيات بالتشريع الوطني ليستفيد منها المجتمع الاردني كافة سيما وان هذه الاتفاقيات صادق عليها الاردن، لافتا الى امكانية تعزيز المنظومة الوطنية لحقوق الانسان بهذه الاتفاقيات.

واضاف ان هذه الخطوة تشكل علامة فارقة في تعزيز واحترام الحكومة لحقوق الانسان، وقد حازت على تقدير الجميع، ويجب ربطها بجدول زمني لإدماج هذه الاتفاقيات في التشريع الوطني من خبراء وقانونيين ورجال قضاء.

ودعا الى مقابلة هذه الخطوة بروح من الايجابية والتفاعل، وفتح حوار بين الحكومة واصحاب العلاقة بهدف تسريع ادماج الاتفاقيات الدولية لحقوق الانسان بالتشريعات الوطنية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :