facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يدعي غاريث بيل الإصابة؟


31-10-2018 06:08 PM

عمون - بينما تأمل جماهير ريال مدريد عودة فريقها إلى سكة الانتصارات بعد هزيمة مدوية أمام الغريم التقليدي برشلونة، ذكرت تقارير صحافية أن هناك شكوكاً حول صحة تعرض غاريث بيل للإصابة وغيابه عن مباراة اليوم الأربعاء أمام مليلية.
وكشفت صحيفة إكسبريس الألمانية عن أن غياب نجم ريال مدريد غاريث بيل عن لقاء "الميرنغي" اليوم الأربعاء أمام فريق مليلية في دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، أثار بعضاً من علامات الاستفهام لدى إدارة ريال مدريد حول حقيقة إصابة بيل، الذي لن يشارك مع الفريق بسبب مشاكل في المعدة.
وأوضحت إكسبريس، بناء على معلومات مستقاة من وسائل إعلام إسبانية أن غياب بيل عن ريال مدريد ضد مليلية لم يرق لإدارة النادي "الملكي"، التي تعتقد أن النجم الويلزي يدعي الإصابة من أجل تفادي المشاركة مع "الميرنغي"، لاسيما وأن سهام الانتقادات انهالت بشدة على بيل بسبب مستواه الأخير في لقاء الكلاسيكو، الذي انتهى بفوز برشلونة على ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل واحد.
وأكدت الصحيفة أن هناك شُكوكاً من كون بيل يتهرب من تحمل المسؤولية، في وقت يُعاني فيه ريال مدريد من أزمة نتائج عصفت بمدرب الفريق جولين لوبيتيغي من منصبه على رأس الإدارة الفنية للفريق، وأضافت أن النجم الويلزي لا يستطيع تحمل المسؤولية مثلما كان يفعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قاد الفريق إلى اعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية أثناء المدة، التي حمل فيها قميص ريال مدريد.
يُشار إلى أن لاعب ريال مدريد السابق سانتياغو سولاري يتولى الآن مهمة تدريب "الملكي" مؤقتاً، فيما تأمل جماهير "الميرنغي" في عودة فريقها سريعاً إلى سكة الانتصارات والمنافسة على كل الألقاب الممكنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :