facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز شوبير والرفاعي بعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة


30-10-2018 06:41 PM

عمون - أعلن رئيس اللجنة الانتخابية للاتحاد المصري لكرة القدم، أحمد سعد الشريف، اليوم الثلاثاء، فوز أحمد شوبير بعضوية مجلس إدارة الاتحاد عن المقعد الشاغر بعد حصوله على 146 صوتاً، فيما حصل عاصم مرشد على 60 صوتاً، وعلى مقعد السيدات فازت دينا الرفاعي بحصولها على 117 صوتاً، بينما حصلت شيماء منصور على 90 صوتاً.
كانت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اجتمعت اليوم ووافقت على المقترح الذي تقدم به رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة، بتشكيل لجنة من عشرين عضواً يتم اختيارهم من جميع مناطق الاتحاد لمقابلة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لنقل مطالب الجمعية العمومية بدعم الأندية ومراكز الشباب أعضاء الجمعية إنشائيا وعينيا.
كما وافقت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم على استمرار لجنة الاستئناف للعام المقبل بتشكيلها الحالي برئاسة المستشار عادل الشوربجي. كما وافقت على تقرير الحساب الختامي، كما اعتمدت الميزانية العمومية للعام المالي المنقضي الذي قدمه سيف الله مصطفى مراقب الحسابات مع تقديم ردوده على كافة استفسارات الأعضاء حول هذا البند.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :