facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على مسيرة سانتياغو سولاري


30-10-2018 06:31 PM

عمون - أعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني بشكل رسمي إقالة المدرب ​جولين لوبيتيغي​ وتعيين بديلاً له مدرب فريق الشباب ​سانتياغو سولاري​ الذي سيتولي مهمة تدريب الفريق الأول موقتاً.
الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي يبلغ من السن 42 عاماً، سبق وأن لعب لريال مدريد لمدّة خمس سنوات، وقد بدأ مسيرته كلاعب كرة القدم في الولايات المتحدّة الأمريكية.
مسيرته كلاعب بدأت بشكل فعلي عندما لعب في صفوف ريفر بلايت عام 1996 في الأرجنتين، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا للعب مع أتلتيكو مدريد من ثم ريال مدريد، مشاركاً مع الفريق الملكي في 208 مباراة، وتُوج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2001-2002 عندما فاز ريال مدريد على بايرن ليفركوزن آنذاك.
ولعب خلال مسيرته كذلك مع عدّة أندية أهمها نادي الإنتر الإيطالي، وفي عام 2013 عاد إلى ريال مدريد وإستلم مهمة تدريب فرق الأشبال والشباب.
وفي موسم 2016-2017، استلم مهمة تدريب فريق ريال مدريد B، الذي يلعب في الدرجة الثالثة في إسبانيا، واليوم، بات مدرباً للفريق الأول في النادي الملكي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :