facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرملين يعلق على قرار ميركل الرحيل


30-10-2018 01:19 PM

عمون- أكد الكرملين أن قرار المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل عدم الترشح لولاية جديدة عام 2021 شأن داخلي لألمانيا، مشيرا إلى التزام روسيا بعدم التدخل في شؤون الدول الأخرى.

وقال بيسكوف: "على عكس ما يدعي بعض زملائنا الغربيين، فإن روسيا لم تتدخل أبدا ولا تتدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى، لكنها لا تقبل التدخل في شؤونها الداخلية"، مؤكدا استمرار العلاقات الودية والشراكة بين روسيا وألمانيا "رغم المشاكل المعروفة القائمة".

وأضاف: "توجد مصالح مشتركة بين البلدين ولا تزال أنغيلا ميركل في منصبها والاتصالات مستمرة بينها وبين الرئيس فلاديمير بوتين".

وأعلنت ميركل أمس الاثنين أنها لن تترشح مجددا لمنصب المستشارة في انتخابات 2021.

وتتزعم ميركل حزب الاتحاد الديموقراطي المسيحي منذ عام 2000 ويعني قرارها هذا، بدء التنافس داخل الحزب لخلافتها في منصب زعيمة الحزب ومستشارة ألمانيا. (روسيا اليوم)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :