facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بفضل "المرض" .. رونالدو يتربع على عرش إنستغرام


30-10-2018 10:33 AM

عمون- تمكن نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مؤخرا، من تصدر موقع إنستغرام بعدما أصبح أكثر الشخصيات الشهيرة متابعة في منصة التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل"، فإن عدد متابعي رونالدو الذي انتقل قبل أشهر إلى يوفنتوس الإيطالي، وصل إلى 144 مليونا و338 ألفا.

وتربع رونالدو على عرش إنستغرام بعدما تفوق على المغنية والممثلة الأميركية سيلينا غوميز التي تأثرت أنشطتها في الموقع، مؤخرا، بسبب مشكلات في صحتها العقلية.

ويحرص رونالدو على مشاركة صوره بانتظام إلى جانب والدته وأبنائه الأربعة وصديقته الإسبانية جيورجينا رودريغيز، البالغة من العمر 23 عاما.

وكانت غوميز التي شاركت آخر صورة في سبتمبر الماضي قالت إنها ستبتعد عن المنصات الاجتماعية، وهو ما فتح المجال أمام "الدون" ليتقدم صوب الريادة.

ولا يشكل إنستغرام مجرد منصات للتواصل بالنسبة إلى النجوم، إذ يقبض المشاهير مبالغ مالية باهظة تصل إلى مئات الآلاف من الدولارات مقابل بعض المنشورات الإعلانية في صفحاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :