facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ميغان ماركل تتغلب على الأمير هاري في لعبة تقليدية في نيوزيلندا


30-10-2018 10:09 AM

عمون- انضم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل للأطفال في ممارسة لعبة إلقاء الأحذية ذات الرقبة الطويلة (البوت) لأبعد مسافة في مدينة أوكلاند النيوزيلندية.

وفازت دوقة ساسكس في المنافسة بسهولة بعدما تمكنت من إلقاء الحذاء لمسافة أبعد من زوجها. وتلقى الزوجان الملكيان هدية عبارة عن حذاء برقبة طويلة من مقاس صغير من أجل طفلهما الأول، الذي من المقرر أن يستقبلاه العام المقبل.

وبعد أن أمضيا يومين في ولينغتون، توجه دوق ودوقة ساسكس الثلاثاء إلى أوكلاند، أكبر مدن نيوزيلندا، من أجل أن يعلنا عن ضم منطقة تقدر مساحتهما بـ20 هيكتارا لمبادرة “كومنولث كانوبي” التي تشرف عليها الملكة إليزابيث، التي تم تدشينها عام 2015 لتكون بمثابة شبكة من برامج حماية الغابات.

وسوف يزور هاري وميغان لاحقا جمعية خيرية ترعى الأطفال الذين تم حبس والديهم في السجن، كما سوف يقومان بجولة في ميناء أوكلاند، بعد ذلك سيحضران حفل استقبال تقيمه رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن.

ويتوجه هاري وميغان الأربعاء إلى مدينة روتوروا، التي تعرف باسم “مدينة الكبريت” بسبب رائحة البيض المتعفن، الناجم عن النشاط الحراري الأرضي في مدينة نورث أيلاند.

القدس العربي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :