facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعقيدات تبعد كونتي عن الريال


30-10-2018 09:55 AM

عمون- أكدت صحف إسبانية أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ابتعد عن ريال مدريد وبات اللاعب السابق سولاري الأقرب لقيادة النادي الملكي خلال المرحلة المقبلة.

وتعقد إدارة النادي الملكي مساء اليوم الثلاثاء اجتماعا لترسيم إقالة جولين لوبيتيغي والاتفاق على خليفته.

وأوضحت المصادر أن المفاوضات مع المدرب الإيطالي معقدة وقد تكون توقفت في الساعات الماضية بعد اشتراط كونتي ضمانات لم ترض رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

كما تحدثت عن معارضة أطراف داخل إدارة ريال مدريد التعاقد مع كونتي بسبب سوابقه مع عدد من النجوم وخلافاته التي قد تخلق أزمات في بيت النادي.

وتتجه إدارة ريال مدريد إلى الاعتماد على مدرب الفريق الرديف سولاري من أجل قيادة النادي بداية من مواجهة الكأس أمام مليلية بعد غد الأربعاء.

ويواجه ريال مدريد أزمة نتائج حادة عصفت به إلى المركز التاسع في الدوري برصيد 14 نقطة، وتلقى هزيمة مهينة 5-1 من الغريم برشلونة في كلاسيكو الكرة العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :